بنك القطيبي الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في "شارع عبدالقوي" بمديرية الشيخ عثمان

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

افتتح بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر صباح اليوم السبت فرعه الجديد، في شارع عبدالقوي بمديرية الشيخ عثمان - العاصمة عدن، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه والانتشار والتوسع في تقديم الخدمات المصرفية.

 

وقال الرئيس التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر الأستاذ عبدالسلام الوردي، أن افتتاح الفرع الجديد يأتي انسجاماً مع استراتيجية بنك القطيبي، الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي، والمرتكزة على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لأكبر شريحة ممكنة.

 

وأكد الوردي أنه تم تجهيز الفرع الجديد بجميع الإمكانيات وفقاً لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالمياً، والتي تمنح عملاء البنك تجربة مصرفية مميزة واستثنائية وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

 

وسيقدم الفرع الجديد، للعملاء منتجات التمويل بأنواعها، كما يمكن أيضا للعملاء الاستفادة من منتجات الحساب الجاري، بالإضافة الى البطاقات الائتمانية "ماستر كارد" والصرافات الآلية، والخدمات المتنوعة التي تلبي احتياجات العملاء المالية.

 

حضر الافتتاح نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ محمد القطيبي، ورئيس قطاع الدعم والتمكين محمد غرامة أبو شداد، وعدد من مدراء الإدارات.