حزام عدن يوضح تفاصيل احداث إطلاق النار بالقرب من مطعم المراسيم

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على متهم بأحداث إطلاق النار بالقرب من مطعم المراسيم بمديرية المنصورة والبحث عن بقية المطلوبين وتوضيح تفاصيل ما جرى.

 

فيما يلي نص التوضيح:   وفقا للتحقيقات، قام مسلحون بإطلاق النار من الأسلحة الآلية التي كانت بحوزتهم على قائد طوارئ قطاع الشيخ عثمان عبدالله الفنجري، الذي لم يكن يحمل حينها سوى مسدساً شخصياً وهو ما يؤكده شهود العيان وكاميرات المراقبة في مطعم المراسيم بمديرية المنصورة.

 

وكانت إدارة أمن العاصمة وقوات الحزام الأمني بعدن قد اتخذت الإجراءات القانونية فور وقوع الحادثة من خلال التحقيق وأخذ أقوال شهود العيان وفحص الكاميرات.

 

أكدت قوات الحزام الأمني بعدن أن المسلحين مطلوبين بتهمة الإعتداء على ضابط أمني، والشروع بالقتل، وإثارة الذعر والهلع في أوساط المواطنين لحظة ارتكاب جريمة إطلاق النار.

 

كما دعت الأجهزة الأمنية مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي إلى نقل الأخبار من مصادرها الرسمية، وتوخي الحذر من نقل الشائعات المغرضة التي يسعى أصحابها لخلط الأوراق والتضليل وتزييف الحقيقة.

 

الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية كانت قد إلقت القبض على أحد المتهمين بتلك الأحداث فيما يجري تتبع بقية المتهمين وذلك ضمن جهود التحقيق وإحالتهم للجهات ذات العلاقة لينالوا جزاءهم الرادع.