انتقالي العاصمة يقيم لقاء تشاوري لمناقشة أداء ونشاط الدوائر السياسية في هيئات الانتقالي بمديريات العاصمة 

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

نظمت الإدارة السياسية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن بإدارة الأستاذ صائل الغزالي، لقاءً تشاورياً هاماً حول أداء ونشاط الإدارات السياسية في هيئات الانتقالي في مديريات العاصمة عدن.

 

 هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز التواصل والتنسيق بين مختلف الأقسام السياسية، وتقييم الأداء السابق لتحديد نقاط القوة والضعف ووضع خطط عمل مستقبلية.

 

يهدف هذا اللقاء التشاوري إلى تقييم أداء الإدارات السياسية في المديريات خلال الفترة الماضية..بالإضافة الى خطط عمل فعّالة ومتكاملة لتحسين الأداء السياسي.. وتعزيز التنسيق والتعاون بين رؤساء الأقسام السياسية ونوابهم لضمان تنفيذ السياسات بفعالية.

 

  ابتدأ اللقاء بكلمة افتتاحية ألقاها الأستاذ صائل الغزالي مدير الإدارةالسياسية بانتقالي العاصمةعدن، حيث رحب بالحضور وشدد على أهمية هذا اللقاء في تحقيق الأهداف المنشودة، وأكد الغزالي على ضرورة الالتزام بالخطط الموضوعة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج.

 

  تضمن اللقاء عرض تقارير مفصلة من رؤساء الأقسام السياسية حول الأداء في الفترة السابقة.

 

و تم تسليط الضوء على النجاحات التي تحققت، بالإضافة إلى التحديات التي واجهت الإدارات وكيفية التغلب عليها.

 

شهد اللقاء مناقشات وحوارات بناءة بين الحاضرين، حيث تم تبادل الأفكار والخبرات والتجارب الناجحة، وركزت النقاشات على تحليل الوضع السياسي الراهن ودراسة الواقع السياسي والتحديات الحالية، ووضع خطط وبرامج عمل تستجيب للمتغيرات السياسية وتلبي احتياجات المجتمع، وتحديد آليات واضحة لمتابعة وتقييم الأداء لضمان التحسين المستمر.

 

 واختتم اللقاء بجملة من التوصيات التي تم الاتفاق عليها بين الحضور، ومن أبرزها تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الأقسام السياسية لتحقيق تكامل في العمل، وتفعيل دور الرقابة لضمان تنفيذ السياسات والبرامج وفق الخطط الموضوعة، وتطوير الكوادر مثل تنظيم دورات تدريبية لتطوير مهارات الكوادر السياسية.

 

أعرب الأستاذ صائل الغزالي عن رضاه عن نتائج اللقاء، مؤكداً على أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات لتحقيق الأهداف المشتركة.

 

ويذكر انه ياتي هذا اللقاء التشاوري كخطوة هامة في مسيرة العمل السياسي في العاصمة عدن، ويعكس التزام الإدارة السياسية بتطوير وتحسين الأداء لخدمة المجتمع وقضايا الوطن.