أبطال الملاعب يكمل عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي في بطولة شهداء خورمكسر 

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

اكمل فريق أبطال الملاعب عقد الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، بإقصاءه فريق أهلي خورمكسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب حي الأطباء في نطاق الدور ثمن النهائي للبطولة التي ينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

 

وقدم الفريقان في المباراة عرضا كرويا في منتهى الروعه كانت حصيلته خمسة أهداف سجلت بإبداع خلال شوطي المباراة كان نصيب الاسد منها لفريق ابطال الملاعب الذي زار شباك منافسه في ثلاثة مناسبات كانت كفيلة في منح الفريق آخر بطاقات الترشح لربع النهائي عن استحقاق، ليضرب موعداً أمام فريق حي الأطباء يوم الاثنين المقبل.

 

حماس كبير ومستوى مميز كان عنوان المباراة التي جمعت الفريقين في مسك ختام الدور ثمن النهائي الـ 16 من منافسات البطولة وانتهت بثلاثية لمصلحة فريق أبطال الملاعب سجلها رشاد احمد (هدفين) وفيصل عبدالله، مقابل هدفين لفريق اهلي خورمكسر جات عن طريق نظمي الدهمشي وصبري عادل.

 

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق أبطال الملاعب رشاد احمد وتسلم جائزته من الشخصية الإجتماعية ابو قاسم .

 

تنطلق عصر السبت المقبل الموافق 13 يوليو مباريات الدور ربع النهائي بلقاء يجمع فريقا القرون والصماصيم.

واليكم مباريات الدور ربع النهائي: القرون x الصماصيم ( السبت 13 يوليو) الدوح x ميناء الزيت ( الاحد 14 يوليو) أبطال الملاعب x حي الأطباء ( الاثنين 15 يوليو) الشهيد جمال x إتحاد المنصورة ( الثلاثاء 16 يوليو).