تكنولوجيا

سامسونغ تستعد لإصدار هاتف جديد قابل للطي.. تعرف عليه

قبل 3 أسابيع I الأخبار I تكنولوجيا

كشفت تسريبات جديدة عن عزم شركة سامسونغ، إصدار جهاز جديد مخفف قابل للطي على غرار أجهزتها الأخيرة، القابلة للطي وهي Galaxy Z Fold  و Galaxy Z Fold 2.

وأفادت التسريبات، بأن الجهاز الجديد Galaxy Z Fold Lite سيأتي بمواصفات هواتف ”سامسونغ“ الرئيسية لعام 2019، بما في ذلك معالج Exynos 9825 و 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

وأشارت التسريبات إلى أن الفولد الجديد من الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سيأتي مع شاشة Super AMOLED بدقة FHD + مقاس 7.2 بوصة تنغلق للداخل بفضل طبقة زجاج فائق النحافة (UTG)، بحسب موقع ”سام موبايل“ الشهير.

 

وتقول التسريبات إنه على الجانب الآخر من الهاتف سيكون هناك شاشة صغيرة نسبيا مخصصة بشكل أساسي لإلقاء نظرة سريعة على الإشعارات.

وذكرت التسريبات أن الشركة قد تلجأ إلى تسويق الجهاز باسم Galaxy Z Fold 2 Lite، وذلك على الرغم من إصدارها الجهاز الرئيسي الثاني قبل أيام وهو Galaxy Z Fold 2، وسيتم إطلاقه في الهند مبدئيا بسعر 1600 دولار، بحسب خبراء تقنيين.

ولم تتوقف التسريبات عند هذا الحد، بل أشارت إلى أن ”سامسونغ“ قد تصدر كذلك النسخة الجديدة من هاتفها الصدفي Galaxy Z Flip مع Galaxy Z Fold 2 Lite.