محليات

تنفيذية انتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعها الدوري 

قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

عقدت الهيئه التنفذيه للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع اجتماعها الدوري صباح اليوم الاربعاء 9 سبتمبر 2020م برئاسة المناضل العميد/عبدالله مهدي سعيد رئيس القياده المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع. 

 

كرس الاجتماع للوقوف امام جمله من القضايا المستجده على مستوى الضالع خاصة والجنوب عامه اهمها الوضع السياسي العام وقضايا تنظيميه وقضايا اخرى.

 

في بداية الاجتماع رحب الاخ العميد/ عبدالله مهدي بالحاضرين جميعا والقى كلمة مختصره تناول من خلالها اهم المستجدات مشيرا الى ان هناك مؤشرات ايجابيه نحو القضيه الجنوبيه من عدة جهات مضيفا بان هناك تامر حثيث من قبل اعداء الجنوب المعروفين للجميع مما يتطلب منا الجنوبيين جميعا ان نكون في حالة استعداد دائم لمواجهة كل الاحتمالات.

 

بعد ذلك وقف الاجتماع امام كيفية التحضير والاعداد للتقرير التنظيمي الخاص بنشاط المجلس خلال الفصل الثالث.من العام الجاري 2020م.

ثم ناقش الاجتماع مسالة الانضباط للعمل والتقيد باللوائح والنظم الانتقاليه والعمل على تحسين وتطوير الاداء بشكل افضل والارتقاء فيه الى المستوى اللائق والنموذجي وحضيت هذه القضايا وغيرها بنقاش مستفيظ مسئول وايجابي.

  وبعد النقاش والملاحظات القيمه التي الداهما المجتمعين القى رئيس الاجتماع كلمة قيمه شكر من خلالها الحاضرين على تفاعلهم وجهودهم المستمره مشددا على ضرورة الانضباط للعمل وتنفيذ المهام في مواعيدها المحدده دون تخلف او تاخير مشيدا بالاعضاء المبرزين في اعمالهم ومهامهم  .

 

وخرج الاجتماع بالقرارات والمعالجات الكفيله تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات على صعيد الجبهه السياسيه والتنظيميه والعسكريه  والاجتماعيه. 

*من عبدالكريم النعوي