محليات

هذه ثروة قائد لواء مرابط في جنوب المملكة يستغل تصاريح دخول الجنود

قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تحصل قائد لواء عسكري مرابط جنوب المملكة العربية السعودية على ثروة هائلة خلال أشهر من تزعمه لواء يحمي حدود المملكة على حساب الجنود المرابطين .

 

للاشتراك معنا في قناة واتس اب انقر هنأ

وبحسب مصدر من داخل اللواء لـ موقع "24بوست" قال ان قائد لواء حرب واحد مشاة جبلي محمد صالح الغنيمي.. المشهور(أبو جبر الغنيمي )

الذي ينتمي لمحافظة البيضاء  اليمنية تحصل على ثروة هائلة أبرزها:

١-افتتاح سلسلة مطاعم برست في اللواء..

٢-افتتاح محلات صرافة وتحويلات داخل اللواء.

٣-افتتاح بقالات داخل اللواء

مضيفاً انه احتكر كل شي في اللواء لصالحة ويمنع أي شخص آخر ومن يتاجر بأي شيء فمصيرة الزنزانة ومصادرة كل ما لديه..

 

ويستخدم اللواء نفوذه لإرغام الجنود المرابطين في جبهات القتال على الاستمرار في مواقعهم رغم تأخر مرتابتهم لأشهر حتى أصبحت أسرهم في اليمن بلا مأوى ولا يستطيعون العودة لليمن بسبب منعه منحهم رخص الخروج من المملكة .

 

وتابع"  خصيمات مرتبات الأفراد.. وقبل ٦أشهر أعطونا راتب شهر يناير ٢٠٠٠ريال سعودي هكذا استلمناه من اللجنة السعودية ثم بعد الخروج من عند اللجنة السعودية تستقبل الجنود لجنة خاصة بالقائد ويأخذوا على كل فرد ١٠٠٠ الحاصل أننا خصموا علينا من ١٠٠٠ وعدد الجنود الذين تم الخصم عليهم ٢٥٠جندي..كل هذه الخصيمات إلى جيب القائد أبو جبر

 

 مختتماً وأخيراً القائد أبو جبر الغنيمي يشتري فلة في القاهرة مصر.. فما هذا الترف والغنى الذي وصل إليه هذا القائد البطل الهمام.. بين عشية وضحاها أصبح من أغنى الأغنياء.. بينما كان قبل فترة وجيزة فقيراً لا يجد مايستر به حاله.

 

ويستغل هذا القائد العسكري الجنود المرابطين جنوب المملكة للقتال رغم انقاع مرتباتهم وعوز اسرهم لكنهم لا يستطيعون العودة كونهم دخلوا حدود المملكة .

وناشد الجنود قيادة التحالف العربي والحكومة الشرعية والملك سلمان انصافهم من هذا القائد وانزال لجنة خاصة لمعرفة مدى الظلم الذي يتعرضون له من قبل القائد .