محليات

مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات ومدير عام الاعلام يناقشان تدخلات شبكة عدن الإنسانية بالمحافظة

قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

ناقش مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين بلحج الاستاذ عمر الصماتي بمعية مدير عام الاعلام بالمحافظة الاستاذ سعدان اليافعي الوضع الإنساني العام بالمحافظة والنازحين وكذا تدخلات المنظمات الإنسانية والمؤسسات المدنية العاملة بالميدان . 

جاء ذلك خلال لقاء مع شبكة  عدن للأعمال الإنسانية التي قام قيادتها بزيارة محافظة لحج بهدف الاطلاع على الوضع الإنساني هناك وتدخلات المؤسسات كي تشارك في برامج وأنشطة إنسانية بالمحافظة  حيث رحبا الاستاذين الصماتي واليافعي بمثل تلك المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ، موضح الأنشطة والبرامج التي تحتاجها المحافظة خلال المراحل القادمة ، ومؤكد بأن السلطات المحلية ستكون عامل مساعد لأي عمل انساني تنموي تقوم به المنظمات والمؤسسات في نطاق محافظة لحج  موضحا المعايير الصعبة التي تتطلبها المنظمات للتدخلاته.

واطلعتا رئيسة المؤسسة ومديرتها التنفيذية الاستاذتان فاطمة علي احمد ، واروى الميسري ، أطلعن ممثلي السلطات بالمحافظة الأنشطة والبرامج التي قدمتها المؤسسة في محافظة عدن بالجوانب الإنسانية والتنموية، ومدى فاعليتها مع متطلبات المواطن والنازحين .

وبحثتا مع رئيس الوحدة التنفيذية فتح فرع لها بمحافظة لحج بطرق رسمية كي تتدخل وفق إجراءات قانونية واشراف السلطات ومكتب العمل .

حضر اللقاء مستشار المحافظ لشؤون الإعلام الاستاذ ماجد السقاف .