صندوق النظافة والتحسين يدشن حملة تلوين الأشكال الشجرية بمدينة سيئون

تقارير وحوارات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I تقارير وحوارات

دشن قسم تزيين الأشجار بصندوق النظافة والتحسين بحضرموت الوادي والصحراء عملية تلوين عدد من الأشكال الشجرية بألوانها الطبيعية بمدينة سيئون بأشراف ومتابعة مباشرة من المهندس عمر صالح سليم مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء .

 

للمزيد من أخبار موقع"24بوست" على الواتس اب انقر هنأ

 

 حيث تم صباح اليوم أمس في تدشين الحملة تلوين طائرتين ودرجة نارية بألوانها الطبيعية في شارع المطار بمدينة سيئون ، والتي لفتت أنظار المارة بالشارع وإعجابهم بهذا الإبداع وبكل الأعمال الإبداعية الجملية في شوارع مدينة سيئون .

 

 وواضح مدير القسم المهندس / طالب احمد مدندن أن عملية تزيين وتلوين تأتي ضمن خطة القسم بعد عملية تقصيص الأشجار بطرق إبداعية مثل الطائرات والدراجات والسيارات وكذا العبارات سواء الترحيبية أو التحفيزية أو توعوية .

 

 مضيفاً أن هذه الحملة تأتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك برعاية كريمة من مدير عام صندوق النظافة المهندس عمر سليم في ضرورة إظهار مدينة سيئون بمظاهرها الجميل والمثالي من خلال متابعتها المستمرة والمباشرة للقسم .

 

 مؤكداً أن حملة تزيين هذه الواحات سوف تستكمل خلال الأيام القادمة من خلال تلويين عدد من الأشجار في شارع المجمع الحكومي وغيرها من الشوارع لتزيين المدينة بشكلها المثالي .

 

وهذا تعد سيئون عاصمة وباقي مديريات وادي وصحراء حضرموت واحدة من أنظف المحافظات في الجمهورية وتشهد حملة نظافة تعبير نسبياً أفضل من غيرها .